المتجر قمة في الاخلاق والتعاون طلبت منهم اكثر من طلب ولبوه لي على طول وصار فيه مشكلة بواحد من الطلبات تضرر مع الشحن وعلى طول عوضوني بقيمة الطلب بصراحة متجر رااائع
R A
شيخة الراجحي
تعامل رائع
نورة المري
ممتاز .. ..مصداقيتكم في التعامل لكسب ثقة العميل تخلي الواحد يرجع يعيد التجربة معكم بإذن الله
صيتة الخالدي
اشكر لهم رقي تعاملهم وجودة المنتجات خياااال خاصة الزعفران
بارك الله لكم في رزقكم