المتجر قمة في الاخلاق والتعاون طلبت منهم اكثر من طلب ولبوه لي على طول وصار فيه مشكلة بواحد من الطلبات تضرر مع الشحن وعلى طول عوضوني بقيمة الطلب بصراحة متجر رااائع
خالد الدوسري
لا يستغرب الطيب من اهله تعامل وخلق حسن والواضح العميل هو الاهم اولا واخرا شكرا لكم
افراح
👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍
أحلام العنزي
صيتة الخالدي
اشكر لهم رقي تعاملهم وجودة المنتجات خياااال خاصة الزعفران
بارك الله لكم في رزقكم